جديد الأخبار
جاري التحميل ...

آخر الأخبار

جديد الأخبار
جاري التحميل ...
يسر
جاري التحميل ...
يسر

الكريم شانتيه

 

الكريم شانتيه

الكريم شانتيه (Crème Chantilly) هو نوع من الكريمات المخفوقة المُحلىّة التي تستخدم بشكل شائع في تزيين الحلويات والمخبوزات. إليك بعض المعلومات حول الكريم شانتيه:

    المكونات:

 يتكون الكريم شانتيه من الكريمة السائلة (الكريمة السميكة)، السكر ومستخلص الفانيليا. بعض الوصفات قد تستخدم السكر البودرة للحصول على نتائج أفضل وقوام مستقر.

    التحضير:

 يتم خفق الكريمة السائلة بواسطة مضرب كهربائي أو خلاط حتى تصبح ثقيلة ويتكون قمة صلبة ورغوية. ثم يتم إضافة السكر ومستخلص الفانيليا، ويستمر الخفق حتى يتم ذوبان السكر والحصول على قوام كريمي ناعم.

    الاستخدام:

 يُستخدم الكريم شانتيه بشكل رئيسي في تزيين الحلويات والكيكات. يمكن استخدامه لتغطية الكيك وإضافة طبقة كريمية علوية، أو لتزيين الكب كيك والكعك والفطائر بأشكال مختلفة. كما يمكن استخدامه في صنع موس الشوكولاتة أو الفانيليا وتزيينه بطبقة من الكريمة الشانتيه.

    التخزين:

 يجب تخزين الكريم شانتيه في الثلاجة وتغطيته بغطاء مناسب. يفضل استخدامه في غضون بضع ساعات بعد التحضير، حيث يمكن أن يفقد قوامه الهوائي ويصبح أكثر سوائل مع مرور الوقت.

يعتبر الكريم شانتيه إضافة رائعة للحلويات ويمكن تعديل نكهته بإضافة مستخلصات أخرى مثل الشوكولاتة أو الفواكه. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

liste

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

رمضان الفضيل

2023